yahya daghriri
بادي الشمري
نعم طيب بس لي طعم الحرق في
ابيا ابو الخير
جيد شكرا لكم
زين ال جبيري
حصة الأسمري
المنتج ما شاء الله تبارك الله ممتازه وجودة عالية
عائض الاحمري
ممتاز أهنئكم على المصداقيه
ام تركي
السمن كفو لون وطعم ماشاء الله شغل متعوب عليه
MOHAMMED ALAHMRI