عبدالله الشهري
حبيت
سهام القحطاني
جدا يؤسفني ان منتجكم سيء حيث وصلني وعند الفتح كانت رائحة السمن سيئة جدا ولايوجد طعم ابدا
أسماء زياد الزهراني
مريم القحطاني
السمن المدخن بالرضيفة مميز
عبدالله علي
طلبت تجربة ربع كيلو من كل نوع سمن غنم بيشة لذيييييذ جدا وبرجع اطلب كيلو، وسمن بقر ماشاء الله ريحته تفوح من لما فتحت الكرتون وسمن غنم جنوبي ماجربته للان، انصح فيه لذيييذ وواضح السمن اصلي 👍🏻👍🏻👍🏻
Ebtihal Saleh
يعطيكم العافية
Zozo Alsheri
رائع
انس الحربي